التخطي إلى المحتوى

أصبحت أيام اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، معدودة في نادي الزمالك، وذلك بعد قرار الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من قبل عدم التجديد للاعب ووصول المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود بعدما طالب اللاعب بـ 2 مليون دولار في الموسم الواحد.

وفي خطوة جديدة للاعب المغربي،أخطر أشرف بن شرقي ناديه الزمالك، أن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم التاسع عشر من شهر يونيو الجاري، هي المباراة الأخيرة له مع الفريق وختام مشواره بشكل رسمي داخل القلعة البيضاء وذلك حسب العقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة النادي.

عمر ربيع يكشف تفاصيل صفقة انضمام بن شرقي النادي الأهلي
بن شرقي

بن شرقي يرفض أي محاولات لإقناعه بالاستمرار في الزمالك

ورفض اللاعب أشرف بن شرقي أي محاولات من جانب مجلس الإدارة لإقناعه بالاستمرار حتى نهاية الموسم في صفوف الفريق، ولكنه تمسك بنهاية عقده في الثلاثين من شهر يونيو الجاري حسب العقد الموجود، على الرغم من محاولة إدارة الزمالك في تمديد عقود اللاعبين الراحلين عن الفريق حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

ويبدوا أن الأيام المقبلة ستشهد تنازع جديد بين أشرف بن شرقي الذي يصر على أن نهاية الموسم له بنهاية الشهر الجاري في حين يري الزمالك أن الموسم ينتهي بنهاية شهر أغسطس خاصة بعدما خاطب اتحاد الكرة المصري والفيفا بتعديل موعد نهاية الموسم ليحتفظ بنجومه الراحلين حتى نهاية الدوري.

على جانب آخر لم يتسقر أشرف بن شرقي على النادي الذي سينتقل إليه سواء داخل مصر أو خارجها، بعد مفاوضات من الأهلي خلال الفترة الأخيرة، أما أنه الواجهة المقبلة ستكون إلى نادي خارج مصر.