التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي الزمالك، عن حاجته لعدد من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات داخل القلعة البيضاء، حيث تشمل الوظائف العديد من المجالات لكلا الجنسين “ذكور وإناث”، على أن يكون القبول وفقاً للشروط التي يحددها النادي متمثلًا في مجلس إدارته، برئاسة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأبيض، وأوضح الزمالك، أن الوظائف المتاحة تشمل “مدير تنفيذي، نواب مدير تنفيذي، مدير أمن، نواب مدير أمن، علاقات عامة من الجنسين، مدير خدمات معاونة، مدير إدارة هندسية، مدير مشتريات، فنيين  نقاشة، فنيين سباكة، فنيين نجارة، فنيين حدادة، فنيين كهرباء، رؤساء قطاعات”.

في سياق منفصل، كشف مرتضى منصور، رئيس النادي، عن موقف النادي من الصفقات جديدة، حيث أوضح أن النادي سيعمل على تلبية طلبات الجماهير، موضحًا أن النادي أبرم 5 صفقات سوبر، لافتًا أن أحمد وأمير مرتضى منصور يبذلان مجهودًا كبيرًا في ملف الصفقات وخاصة ألعاب الصالات.

انتهاء أزمة القيد بنادي الزمالك

وأشار إلى أن أزمة القيد التي عانى منها الفريق الأبيض انتهت خلال الوقت الحالي، مؤكدًا أن النادي سيحصل على 149 مليون جنيه متمثلة في إيجار المحال ورسوم تجديد العضوية، وذلك بعيدًا عن الغرامة المفروضة على كهربا لاعب الأهلي وبيع مصطفى محمد لجلاتا سراي التركي.

وحول أزمة اللافتة الخاصة بحسن مصطفى على مجمع مراحيض النادي وتزايد حدة الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي والجدل الذي أثير حول تعليق النادي لتلك اللافتة، أوضح رئيس الزمالك، أنه لم يخص رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بالذكر.

جدير بالذكر، أن الزمالك أزال اللافتة المثيرة للجدل، بعد تزايد الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حملت اللافتة اسم حسن مصطفى، في إشارة إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والذي يوجد بينه وبين مرتضى منصور العديد من الخلافات.