التخطي إلى المحتوى

دخل أحد أندية الدوري السعودي في مفاوضات قوية من نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لأجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، ولتقوية صفوف الفريق السعودية بداية من الموسم المقبل، بعد تأكد رحيل اللاعب كريم الاحمدي.

وأنهى فريق اتحاد جده السعودي اتفاقه بشكل رسمي مع صخرة الزمالك لأجل التوقيع الرسمي على العقود خلال الساعات القليلة المقبلة، وهو ما تم التأكيد عليه من قبل الإعلام المصري خلال الساعات القليلة المقبلة وما تمت الإشارة إلية من الإعلام السعودي أيضاً.

اتحاد جده يتعاقد مع نجم الزمالك

ونجح نادي الاتحاد السعودي في حسم الاتفاق مع اللاعب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وليكون لاعب بصفوف العميد بداية من الموسم المقبل.

وستكون صفقة طارق حامد للدوري السعودي عن طريق الانتقال الحر للاعب بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ولم يتم حتى الآن الحديث حول تفاصيل التجديد للاعب، مما يشير إلى الرحيل بشكل نهائي، والذي يؤكد غيابه عن لقاء الأهلي المقبل في الدوري.

ويوقع طارق حامد على عقود انتقاله للاتحاد السعودي خلال ساعات من الآن ولمدة موسمين، بعد انتهاء عمليه التعافي التي يخوضها اللاعب حالياً في إسبانيا، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

موقف الزمالك وبيراميدز من طارق حامد

يريد الزمالك بقاء طارق حامد ضمن صفوف الفريق كما يريد جوسفالدو فيريرا الاعتماد على اللاعب خلال الفترة المقبلة، وهو ما تم الحديث فيه حول اللاعب من خلال محدثة تليفونية.

دخل نادي بيراميدز في صفقة التعاقد مع طارق خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيتم الحسم فيه بشكل نهائي حال فشل مفاوضات الاتحاد السعودي مع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، لتكون وجهته المقبلة مؤكده الآن خارج الزمالك بالموسم المقبل.