التخطي إلى المحتوى

الكاف يبعث إخطار لمصر بتغيير حكم مباراة غينيا فقد أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم ينص فيه تغيير حكم مباراة منتخب مصر ضد نظيره الغيني المقامة يوم الأحد 5 يونيو القادم ضمن أحداث الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات أفريقيا المقامة في كوت ديفوار 2023.

تغيير حكم مباراة منتخب مصر وغينيا القادمة

يستضيف المنتخب المصري نظيره الغيني على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي مساء الأحد 5 مايو، ومن المقرر أن يتولى حكم من موريشيوس وهو ، الحكم أحمد امتياز هيرالال  لإدارة المباراة بدلا من الأنجولي هيلدر مارتينيز.
وكان الحكم مارتينيز قد تعرض لإصابة بالغة، أعلن بعدها الاتحاد الأفريقي بتغير حكم المباراة مع الإبقاء على المساعدين وهم جيرسون إيميانو، وإيفينالدو ميريليس، وجواو جمعة.

الكاف: تغيير حكم مباراة منتخب مصر وغينيا القادمة في تصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.. تعرف عليه

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية

من المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا يوم الأحد 5 يونيو على استاد القاهرة الدولي، الجدير بالذكر أن المجموعة الرابعة تضم كلا من منتخبي مصر، غينيا، أثيوبيا، مالاوي.
كما يذكر أن منتخب مصر قد حقق وصافة النسخة الماضية التي أقيمت على ملاعب الكاميرون، حيث خسر في المباراة النهائية أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح.
وكان منتخب الفراعنة قد أعلن مؤخرا عن قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال بتولي قيادة المنتخب في المشوار الأفريقي الحاسم، وكان المنتخب قد ضم اللاعبين المحترفين لصفوف الفريق مع إكمال باقي الفريق من العناصر المحلية.
وسيسافر منتخب مصر لإثيوبيا فور انتهاء المباراة لخوض لقاء الجولة الثانية في التصفيات على ملعب بينجو الوطني.