التخطي إلى المحتوى

يرغب نادي الزمالك في الحصول على خدمات أحد أبناء النادي الأهلي، وذلك من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك في إطار استعدادات الفارس الأبيض للموسم الكروي الجديد، الذي يسعى من خلاله أن يدعم صفوفه بأقوى العناصر بحثاً عن الاستعداد القوي للموسم الكروي الجديد، والذي يهدف أن يحقق خلاله الألقاب المحلية والقارية.

الزمالك يفاوض ابن النادي الأهلي في ميركاتو 2022

وأوضحت التقارير الصحفية أن إدارة نادي الزمالك تسعى للتعاقد مع ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب فريق فيوتشر الحالي، في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل تدعيم خط هجومه استعدادا ً للموسم الجديد الذي يسعى من خلاله المنافسة على كافة البطولات المشارك بها.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة القلعة البيضاء تواصلت بالفعل مع مسئولي نادي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصيف المقبل، إلا أن الأخير رفضوا التفريط في خدمات اللاعب وتمسكوا به لأنه من القوام الأساسي للفريق.

وأردفت التقارير أن مسئولي الزمالك يراهنون على رغبة ناصر ماهر بعد رفض إدارة فيوتشر، إذ رغبته في ارتداء قميص الفارس الأبيض قد تكون هي الحاسمة في انتقاله إلى صفوف الفريق.

الزمالك

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الداخلية يوم الاثنين 13 من شهر يونيو الجاري في الثامنة مساء ً، وذلك في إطار مواجهات دور ال32 من منافسات بطولة كأس مصر نسخة الموسم الجاري 2022.