التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، بالتعاقد مع لاعبين مميزين، بحثاً عن تدعيم الصفوف للعودة لمنصات التتويج مجددا ً سواء المحلية أو على المستوى الإفريقي، بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام القليلة الماضية على يد الوداد المغربي.

تقارير تكشف مفاوضات الأهلي مع نجم وفاق سطيف

وأشارت التقارير إلى أنه توجد مفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي ولاعب فريق وفاق سطيف أحمد قندوسي، من أجل الظفر بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لحاجة المارد الأحمر لخدماته، لتدعيم صفوفه استعدادا ً للموسم الجديد الذي يريد من خلاله المنافسة على كافة الألقاب.

وأوضحت التقارير أن مسئولي وفاق سطيف نفوا مل يتردد بخصوص هذه الصفقة، حيث تم الإشارة إلى أن تواجد اللاعب في القاهرة، كان مجرد زيارة إلى مصر وليس للدخول في مفاوضات مع المارد الأحمر بشأن الانتقال إلى الفريق في الموسم المقبل.

الأهلي

وقال رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري عبد الحكيم سراي، أنه لا توجد أي مفاوضات مع النادي الأهلي تتعلق ببيع القندوسي للفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، موضحاً أن كل تلك الأقاويل عارية تماماً عن الصحة، وأنها مجرد شائعات.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة ايسترن كومباني المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من سباق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مساء يوم 15 من شهر يونيو الجاري.