التخطي إلى المحتوى

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع غرامة مالية كبيرة، تقدم لأبناء الفنانة زينة، بأثر رجعي منذ طلاق الفنانة منه في عام 2017، والتي ستكون غرامة مالية كبيرة على “عز” بسبب التراكمات التي سيتم وضعه بها منذ تاريخ الطلاق.

وبعد الإطلاع على مواد القانون الخاص بالأحوال الشخصية، ورؤية المستندات المقدمة للتحريات عن قيمة أجر الفنان أحمد عز، والتي قضت بدفع مبلغ 25 ألف جنيه كأجر مسكن لأبناء للفنانه زينة والذي تحدد منذ تاريخ الطلاق،

كما ألزمت المحكمة الفنان أحمد عز بدفع غرامة قدرها 3 ألف جنيه كأجر شهري للأطفال، وسيتم دفعها بعدما تراكمت عليه بداية في الفترة من 31 ديسمبر 2017 حتى الآن 4-6-2022.

طلب بمضاعفة الغرامة على أحمد عز

وقدمت الفنانة زينة طلب استئناف بمحكمة الأسرة في مدينة نصر، والمنعقده بالتجمع الخامس، لأجل زيادة نفقات توأمها، وقد تم بالفعل تحديد جلسة يوم 21 يونيو المقبل للحكم في الاستئناف ضد أحمد عز.

وأقام معتز الدكر محامي الفنانة زينة دعوى أجر مسكن وحضانه ضد الفنان أحمد عز، وقدم المحامي مستندات تحتوي على أجر الفنان أحمد عز من أعماله في السينما والحملات الاعلانية التي شارك فيها مؤخراً لأجل اتخاذ قرار طبقاً لها ولصالح الفنانة زينة.

المحكمة تعاقب أحمد عز بدفع غرامة مالية

وألزمت محكمة أول درجة في العام الماضى الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لأطفالة، كما تم الاستئناف على الحكم وقضت بإلزامه بدفع مبلغ 60 ألف جنيه.

والذي تم الموافقة عليه بالاستناد إلى ارتفاع أجر أحمد عز من الأعمال الأخيرة، والذي من خلاله تم الطلب بتقدير ما يتقاضاه من أجر لزيادة نفقة صغيرية، وبالتالي تم الموافقة عليه أيضاً بعد ثبوت نسب الصغيرين له وطلب “الدكر” برقم 831 لسنة 2016، طالب فيه إلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية لطفلية.

كما قضت محكمة استئناف عالي الأسرة والتي أيدت حكم أول درجة، والتي قضت برفض الاستئناف لزينة وزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، والتي تم زيادتها 30 ألف جنية في العام التالي.