التخطي إلى المحتوى

يبدو أن فرصة نجم الزمالك في الاحتراف الخارجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة باتت مهددة، وذلك بسبب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح مستقبل لاعب الفارس الأبيض الذي ارتبط اسمه بقوة بالرحيل عن جدران القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، من أجل خوض تجربة كروية جديدة، في ظل التألق اللافت للنظر سواء مع الفريق أو منتخب مصر.

نجم الزمالك يفقد فرصة الاحتراف

وأوضحت التقارير الصحفية أن فرصة انضمام محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك إلى صفوف فريق النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل باتت مهددة بشكل كبير، وذلك يعود للصفقة التبادلية التي من المتوقع أن تتم بين الفريق الفرنسي والعالمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن نادي النصر يسعى للتعاقد مع حارس البي اس جي المعار إلى صفوف فريق وست هام يونايتد ألفونسي آريولا، مقابل الحصول على خدمات مهاجم العالمي الكاميروني فينوس أبو بكر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أنه في حالة إتمام هذه الصفقة سيصرف مسئولي نادي النصر التعاقد مع حارس القلعة البيضاء محمد أبو جبل، نظراً لعدم الاحتياج إلى خدماته، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص العالمي في الموسم الكروي الجديد.

الزمالك

ويذكر أن عقد محمد أبو جبل ينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الكروي الجاري، وكان قد تم الإعلان من جانب رئيس النادي مرتضى منصور عن عدم تجديد التعاقد مع اللاعب للمماطلة في المفاوضات.