التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة الفنان محمد غنيم واحدة من الأسئلة التي تصدرت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة خاصة أن ذلك الفنان تمكن من الحصول على شهرة كبيرة وذلك بفضل الأعمال التي قدمها للسينما المصرية والتلفزيون حيث شارك في بطولة الكثير من الأدوار التي نالت رضا الجماهير في مصر والدول العربية.

من هي زوجة الفنان محمد غنيم

وبالبحث عن إيجاد إجابة لسؤال من هي زوجة الفنان محمد غنيم تبين أنها الإعلامية رانيا الجبالي التي بدأت مسيرتها الفنية في العام 1999 وهي التي سبق وأن تزوجت من قبل بشخص لم تظهر شخصيته لكن مدة زواجهما كانت قصيرة للغاية قبل أن تقابل النجم ويتزوجان.

ونجحت رانيا الجبالي في أن تفرض نفسها على مذيعات جيلها خاصةً بعد أن إكتسبت الخبرة الكبيرة في مجال الإعلام وهو الأمر الذي نتج عن حصولها على بكالوريوس الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة مع درجة الماجستير وتعمل منذ أربعة وعشرين عامًا لم تتوقف فيهم على طلتها على المشاهدين.

ولم يترك الفنان محمد غنيم أي مناسبة أثناء ظهوره في الإعلام للحديث عن زوجته والأسباب التي دفعته إلى الارتباط بها خاصةً أنه يعمل على توطيد علاقته الزوجية ويغلق عليها ولم يبلغ بها الصحافة والإعلام سوى بما يمكن لهم أن يعرفوه وباقي الخصوصيات الأخرى تنطوي ويتم الحديث فيها داخل الغرف المغلقة.

زوجة الفنان محمد غنيم
زوجة الفنان محمد غنيم