التخطي إلى المحتوى

الفخذين في جسم السيدات بشكل خاص من المناطق التي تتراكم فيها كميات كبيرة للغاية من الدهون، وهذا ما يسبب مشكلة كبيرة لبعض من الأشخاص، وذلك حيث أنه يكون ذات مظهر غير متناسق ولا يمكنها ارتداء ما تحب من الملابس المختلفة، فيكون عليها اللجوء إلى اتباع نظام غذائى صحى مميز، وتكون ذات إرادة قوية للغاية للقيام ببعض من التمارين والأنشطة البدنية التي سنوضحها من حلال موضوعنا.

طرق التخلص من دهون الفخذين

هناك أربع طرق سهله وسريعه جدا للتخلص من دهون الفخذين وهى:

تمارين القرفصاء

تعد من الطرق الفعالة للتخلص بشكل سريع من دهون الفخذين فهي تعمل بشكل كبير على تقوية عضلاتك، ويمكنك أيضًا القيام ببعض من تمارين القلب يوميًا وهذا يكون للحصول على نتائج أسرع وأكثر فعالية ، يفضل القيام بهذا التمرين مرة كل يوم لمدة عشر دقائق.

الحفاظ على ترطيب جسمك

يذكر أنه من الأفضل عندما تكون جائعًا وتشعر حينها أنك تستطيع أن تأكل أى شيء، فهنا في هذا الوقت يجب أن تكون بشكل عام يقظًا، وذلك حيث يمكن أن تؤدى حالة الإفراط فى تناول الطعام فى بعض من الأحيان إلى زيادة كبيرة في دهون الفخذين، فقط يكون عليك حينها شرب الكثير والكثير من كميات الماء قبل تناول وجباتك.

قلل من تناول الملح

حيث يمكن أن يؤدى الإفراط المبالغ فيه فى استهلاك الملح إلى أن يحدث حالة احتباس الماء الزائد والكثير فى الجسم وهذا ما يترتب عليه في هذا الوقت الشعور بالانتفاخ وتغيير كبير يحدث في شكل الجسم ويكون بما فى ذلك منطقة الفخذين، ويكون بشكل عام من المهم تقليل تناول الملح.

عملية شفط الدهون

يمكن اللجوء إلى عملية شفط الدهون من منطقة الفخذين، وذلك يكون في حال عدم القدرة على فقدان الدهون بالطرق السابقة فهنا لأمر يحتاج إلى الجراحة والتي تستمر في الغالب حوالي 1-3 ساعات فقط، وهي تعد واحدة من الجراحات السريعة.