التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة من هو معلق اللقاء المرتقب بين الأرجنتين وإيطاليا والتي ستقام فعالياتها اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يونيو الجاري علي ملعب ويمبلي في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الأرجنتين وإيطاليا

وأسندت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية نقل القناة إلي قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium التي حصلت علي حقوق نقل البطولة والمباراة بشكل حصري ومجاني في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة عربية علي نقل البطولة علي أن يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.

الأرجنتين وإيطاليا

وتقابل منتخبي الأرجنتين وإيطاليا في 15 مناسبة حيث حققت إيطاليا الفوز في 6 مباريات، بينما حقق الأرجنتين الفوز في 5 مباريات، وكان التعادل سيد الموقف في أربعة مباريات، وسجلت إيطاليا 25 هدف، بينما سجل منتخب التانجو 19 هدفًا.

وكانت من بين تلك المواجهات 5 مواجهات في كأس العالم والتي كانت آخرها في مونديال 1990 حيث انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما لعب المنتخبين 10 مباريات ودية حقق كلاً منهما الفوز في أربعة مباريات وانتهت المواجهة بالتعادل في مباراتين وكانت آخر الوديات عام 2018 وانتهت بفوز الأرجنتين بهدفين دون رد عن طريق ليونيل ميسي.