التخطي إلى المحتوى

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟ أحد أكثر التساؤلات التي تدور في ذهن عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية، حيث يخوض منتخبي الأرجنتين وإيطاليا مباراة من العيار الثقيل بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا في لقاء بعنوان كأس سوبر الأبطال “فيناليسيما” من أجل التقارب بين القارتين على المستوى الكروي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟

للإجابة على تساؤل ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا؟ وجب التذكير أولًا بموعد انطلاق المواجهة التي يستضيفها ملعب “ويمبلي” بالعاصمة لندن والذي كان شاهدًا على تتويجا المنتخب الإيطالي بلقب كأس الأم الأوروبية “يورو 2020” على حساب المننتخب الإنجليزي.

وتنطلق المواجهة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة الأرجنتين وإيطاليا اليوم الأربعاء على الهواء مباشرةً من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأرجنتين وإيطاليا

وفي ظل تشفير قنوات بي إن سبورتس القطرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نستعرض قناة مفتوحة تنقل مباراة الأ{جنتين وإيطاليا، حيث أعلنت قناة “BT Sport 2 HD” عن نقل المباراة بشكل مجاني من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: Astra 2A 2B 2D
  • التردد: 12515
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 22000.