التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر يونيو الجاري مباراة منتخب الأرجنتين وإيطاليا في إطار نهائي بطولة كأس أوروبا أمريكا الجنوبية والمعروف بأسم فيناليسيما لكرة القدم موسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب ويمبلي، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الأرجنتين وإيطاليا

وقبل أن نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن تلك اللقاء تجمع بين بطلي كوبا امريكا واليورو، والتي من المُتوقع أن تكون مباراة ملئية بالإثارة والندية في النسخة الأولي لتلك البطولة التي ستقام علي ملعب ويمبلي في إنجلترا وتقام المباراة بين العديد من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق لقب كوبا امريكا كأس أمريكا الجنوبية للمرة الخامسة عشر في تاريخه في شهر يوليو الماضي، بعد ان حقق الفوز علي منتخب البرازيل بنتيجة هدف دون رد عن طريق انخيل دي ماريا في ملعب ماركانا الشهير.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن منتخب إيطاليا قد حقق بطولة كأس أمم أوروبا “يورو” للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حقق فوز صعب علي منتخب إنجلترا بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت علي ملعب ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإيطاليا

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات تلك المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2