التخطي إلى المحتوى

ما هو سعر صرف الريال العُماني اليوم في مُقابل الجنيه المصري؟ عن طريق الترابط والتواصل السوق في سلطنة عُمان بالأسواق في مصر سواء عن طريق توافد الصادرات المصرية لعُمان أو تواجد أعداد كبيرة من العمالة المصرية في السلطنة، تأتي هذه الأهمية لهذا الموضوع المالي الهام.

سعر الريال العماني بالجنيه المصري

حيث تتراوح اليوم الأسعار الشرائية في بنوك مصر سعر الريال العُماني مُقابل الجنيه المصري من سعر شراء 46.08 جنيه مصري إلى سعر شراء 47.305 جنيه مصري، أما اليوم سعر البيع للريال العُماني بالمصري في البنوك من سعر 47.55 لسعر 47.80 جنيه مصري.

ما هو سعر الريال العماني بما يقابله من المصري بأسعار البنك المركزي في مصر

وبعد التعرف على متوسطات أسعار الريال العُماني بسعر الشراء وسعر البيع مُقابل الجنيه المصري بسعر البنوك وسعر شركات الصرافة، ننتقل لسعر الشراء وسعر البيع اليوم للريال العُماني بسعر البنك المركزي المصري وفق أسعار العُملات اليوم بالمركزي.

وسجلت اليوم بأخر تحديث لأسعار صرف العُملات في البنك المركزي بمصر سعر شراء للريال العُماني على سعر 47.305 جنيه مصري، وسعر لبيع الريال بالمصري اليوم على سعر 47.609 جنيه مصري.

سع صرف الريال العماني مقابل الجنيه المصري

وبسعر اليوم في الملا للصرافة رصدنا سعر صرف الريال العُماني في صرافة الملا بسلطنة عُمان مُقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الريال العُماني الواحد اليوم بسعر الملا مُقابل الجنيه المصري 47 جنيه مصري.. وإليكم قيم تحويل الريال العُماني لمصري بسعر اليوم.

10 ريال عُماني بكم جنيه مصري بسعر الملا بما يتساوى مع 469 جنيه مصري.
50 ريال عُماني بكم مصري اليوم في صرافة الملا بما يتساوى مع 2343 جنيه مصري.
100 ريال عُماني بكم جنيه مصري اليوم في الملا للصرافة بما يتساوى مع 4685 جنيه مصري.
200 ريال عُماني بكم مصري اليوم في صيرفة الملا بما يتساوى مع 9370 جنيه مصري.
500 ريال عُماني بكم مصري اليوم في الملا للصرافة بما يتساوى مع 23425 جنيه مصري.
1000 ريال عُماني يساوي اليوم في صرافة الملا كم بالمصري بما يتساوى مع 46850 جنيه مصري.