التخطي إلى المحتوى

ما هو سعر الدينار الكويتي اليوم في مُقابل سعر الجنيه المصري، مع امتداد الروابط المالية بين دولتي الكويت ومصر وارتفاع مُعدلات التحويلات النقدية من العمالة المصرية الموجودة في السوق الكويتية تبرز الأهمية الكبرى لهذا الموضوع والذي يمتلك متابعة يومية كبيرة.

وعليه ينقل موقعنا لكم التحديثات الأخيرة لجميع تفاصيل أسعار الدينار الكويتي في مقابل المصري اليوم، بما في ذلك سعر الصيرفة في الكويت وأسعار البنك المركزي المصري وكذلك ما هو متوسط أسعار الدينار الكويتي في البنوك المصرية وأسعار الدينار الكويتي مواجهة الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدينار الكويتي بالمصري اليوم 1 يونيو 2022

تراوحت اليوم 1 يونيو 2022 أسعار الشرائية للدينار الكويتي في مصر في البنوك المصرية من أسعار للشراء يبدأ من 55.182 جنيه مصري إلى سعر 59.39 جنيه مصري، وعلى أسعار البيع من 59.72 جنيه مصري إلى سعر 62.59 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في مواجهة الجنيه المصري في البنك المركزي المصري

ونتابع معكم الآن أخر سعر للصرف للدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم بأفضل أسعار البنك المركزي المصري وبأخر تحديث سواء بسعر الشراء للدينار الكويتي أو سعر اليوم لبيع الدينار الكويتي.

وجاءت أسعار شراء اليوم للدينار الكويتي بالمصري بسعر البنك المركزي في مصر على سعر للشراء 59.3896 جنيه مصري، وعن سعر البيع اليوم للعُملة الكويتية بالمصري في المركزي المصري جاءت على سعر 59.8214 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

ما هي الأسعار الشرائية للدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري ما يقرب من 57.219 جنيه مصري.

ما هي الأسعار الشرائية للدينار الكويتي اليوم بالمصري في البنك الأهلي المصري ما يقرب من 59.683 جنيه مصري.