التخطي إلى المحتوى

في وسط ذهول كبير من عشاق المنشد عبد الله المهداوي، ذلك المنشد السعودي صاحب الصوت العذب، ويذكر أنه كان يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة علي مستوي الوطن العربي والشرق الأوسط، سوف نتعرف علي سبب وفاة ذلك المنشد في هذا المقال.

وفاة المنشد عبدالله المهداوي

استيقظ عشاق المنشد الديني عبدالله المهداوي علي خير وفاته، حيث اول من أعلن هذا الخبر هو اخ المنشد عبر حسابه علي موقع تويتر الالكتروني.

كما قال أخيه بعبارات حزينة علي حسابه بتويتر، بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره ، ننعي وفاة اخي عبدالله المهداوي.

واضاف أنه عبدالله المهداوي رحمه الله تعالي، تعرض لوعكة صحية شديدة، وانتقل للمستشفى لتلقي العلاج وعمل الإجراءات الصحية اللازمة، ولكن لم يسعفه الوقت وتوفاه الله في الحال.

اعمال عبدالله المهداوي

يعتبر عبدالله المهداوي من الأصوات المميزة العذبة ، واشتهر بأناشيده الدينية واغانيه التي تطهر النفس، وتبث الامل في قلوب المؤمنين.

كما أنه كان كثير التواجد في الندوات أو الدروس الدينية، وكان يحفظ الاطفال صغار السن القران الكريم ويعلمهم تعاليم الإسلام وأصول الدين الاسلامي.

ومن أشهر أعماله الانشيدية التي حظيت علي اعجاب الكثيرين من مستمعي الاناشيد الاسلامية، أنا مالي فيهاش، يامن عصيت الله، ربي لك الحمد، فخور بإسلامي، نشيد امي.

ويذكر أن المنشد الديني عبدالله المهداوي رحمه الله تعالى ، كان يمتلك حوالي تسع آلاف متابع علي منصة تويتر، من جميع أرجاء المملكة العربية السعودية ، وكان ينشر جميع أعماله واناشيده واغانيه الدينية علي تلك المنصة لجمهوره.

كما يذكر أنه كان يقوم بتسجيل ونشر أعماله بنفسه، علي جميع مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به.