التخطي إلى المحتوى

انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاة المنشد عبد الله المهداوي، مما تسبب في حزن شديد لكثير من عشاق ذلك المنشد، وسوف نعرف في هذا المقال من هو عبد الله المهداوي، والكثير من المعلومات عن حياته بشكل تفصيلي.

من هو المنشد عبد الله المهداوي

هو منشد ديني من المملكة العربية السعودية، ويعود أصله إلى عائلة المهداوي، التي تعتبر من أبرز العائلات الموجودة داخل المملكة، كما أنها عائلة تمتاز بالتدين والاخلاق الحسنة، كما يوجد بها الكثير من حفظة القرآن الكريم ومعملين الفقه وأصول الدين الاسلامي، فتربي عبدالله المهداوي علي تلك المبادئ من صغره.

اناشيد عبد الله المهداوي

• عبد الله المهداوي يعتبر من اشهر وأبرز المنشدين في الشرق الأوسط وفي الاوطان العربية، كما يمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي فالكثيرين يحبون الاستماع الى صوته العذب في الانشاد.

• وقام بعمل الكثير من اناشيد الدين الاسلامي، حيث أنه يمتلك حنجرة مميزة وصوته مختلف عن باقي المنشدين، كما شارك في العديد من الاغاني الدينية مع زملائه من المنشدين.

• وحظى على اعجاب الكثيرين من مستمعي الاناشيد الدينية، وكان دائم الحضور للكثير من الندوات والمحاضرات والدروس الدينية.

• كما كان يحفظ الاطفال الصغار القران الكريم ويعلمهم الفقه الإسلامي، وكانت أغانيه الدينية تتميز بالمعاني العظيمة وكانت هادفة وليست مجرد اغاني لتسمعها، بل كانت تلعب دورا كبيرا في تهذيب النفس البشرية والمحافظة علي قيم ومبادئ الشريعة الإسلامية.

وفاة المنشد عبد الله المهداوي

تفاجئ جمهور ومحبي المنشد الديني عبد الله المهداوي، بخبر وفاته يوم الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠٢٢، في وسط ذهول كبير من عشاقه.

ويذكر أن شقيقه قام بذكر سبب وفاة أخيه المنشد، حيث قال إن أخيه تعرض لوعكة صحية كبيرة ونقل علي أثرها إلى المستشفى، وكانت الحالة خطيرة مما ادي إلى وفاته.