التخطي إلى المحتوى

في ظل غلاء الأسعار خاصة في الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المنزلية نجد أن معظم الأشخاص حول العالم يبحثون عن أفضل سعر لشراء منتج معين يفضلون استخدامه من خلال المقارنة بين متأخر مختلفة وآخرون يبحثون عن العروض والخصومات التي عادة ما تقدم بتقديمها كبرى الهايبرات والسوبر ماركت ويعتبر لولو هايبر ماركت واحد من أفضل المولات المعروفة بالمملكة العربية السعودية وهذه الأيام يقدم عروض مذهلة وخصومات كبيرة على العديد من الأجهزة المنزلية لجميع سكان المملكة العربية السعودية ومن خلال مقالنا هذا نتعرف على التفاصيل.

عروض لولو هايبر على الأدوات المدرسية

_ قام هايبر لولو بعمل تصفيات في الجزا الخاص بالمستلزمات المدرسية للطلاب بالمملكة ويتضح ذلك في وجود عرض على مابيد ألوان خشبية العدد 15 بالإضافة إلى 12 قلم تخطيط بسعر 10 ريال فقد وهذا كان سابقا بقيمة 15 ريال سعودي، بخلاف هذا توجد أيضا ورق يستخدم للتجليد يتخذ تجليد بني اللون بسعر 9 ريال وقبل الخصم كان يسجل 13 ريال سعودي، يوجد علية أدوات هندسية تعرف باسم اكسفورد سعرها 9 ريال سعودى وقبل الخصم كانت تسجل 25 ريال سعودي.

تخفيضات الأجهزة في هايبر لولو

_ يوجد ثلاجة من ماركة  سوبر جنرال تتخذ اللون الأبيض سعة 181 لتر بسعر 1099 ريال بعد التخفيض وكانت قبل العرض بقيمة 1499 ريال سعودي اي سجلت خصم بنسبة 24٪.

_يوجد كذلك في عروض هايبر لولو الشهير ديب فريزر من ماركو ايفون وهو عبارة عن فريزر أفقي يتخذ الفضي بسعر ولا أفضل 1199 ريال سعودي قبل 1600 ريال سعودي اي سجلت خصم بنسبة 25٪.

_ وبالنسبة لعروض الغسالات توجد غسالة من ماركة كاندي وهي فول اتوماتيك اي تحميل أمامي منها بسعة 10 كيلو للغسيل العادي و 6 كيلو للتجفيف فقط بقيمة 2399 ريال سعودي وكانت قبل الخصم بحوالي 3299 ريال سعودي اي سجلت خصم 27%.