التخطي إلى المحتوى

ظهرت العديد من الصور التي توضح قيام الفنان أحمد سعد بأداء شعيرة العمرة، وقد تضمنت تلك الصور ظهور تاتو على كتفه مما أثار الجدل بين الجمهور، كما انهالت عليه التعليقات السلبية بسبب هذا التاتو، إلا أن الفنان أحمد سعد لم يصمت وخرج عن صمته بالتعليق على هذا الأمر، من خلال هذا المقال نوضح لكم أبرز التفاصيل حول هذا الموضوع، تابعونا.

تعليق مفاجئ من أحمد سعد بعد انتقاده على التاتو في العمرة

علق الفنان أحمد سعد ردا على التعليقات التي انتشرت، حيث قال بأن الجميع يتركون الغرض من ذهابه ويتفقدون أشياء غريبة فرعية، واضاف بأنه تعرض لحادث تسبب في العديد من الغرز، وكانت الآثار الناتجة عن هذه الحادثة تبدو بمظهر غير محبب، مما جعله يقوم بنقش تاتو في هذا المكان بغرض إخفاء تلك الرسمة، ثم أكمل قائلا بأن الله تعالى ينظر إلى قلوب العباد وليس إلى أشكالهم.

من الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد رزق بابنة مؤخرا، حيث عبر عن هذا الحدث من خلال نشر بوست عبر حساب الانستجرام الخاص به، قائلا “الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار”، وقد أطلق عليها هذا الاسم تيمنا بوالدته وزوجته “علياء بسيوني”.

آخر حفلات أحمد سعد

من الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أحيا مؤخرا حفلا داخل الأراضي السعودية، حيث تم ذلك في يوم السبت الماضي الموافق للثامن والعشرين من مايو الجاري، وقد استطاع الفنان تقديم العديد من الأغنيات التي جعلت الجمهور متفاعل بصورة كبيرة، حيث كانوا يهتفون باسمه مع التصفيق الحار، تعبيرا منهم على مدى حبهم وسعادتهم برؤيته.