التخطي إلى المحتوى

مع الارتفاع الخرافي في الأسعار الحالية في أسعار السيارات هناك حالة من البحث المستمر عن السيارات ذات السعر الجيد في المستعمل، فلا يوجد فرصة لشراء السيارات الفارهة بسبب الزيادة المستمرة في الاسعار ولذلك هناك لجوء في الوقت الحالي للسيارات المستعملة، وفرنا لكم باقة رائعة من السيارات التي سوف تساعدك في الحصول على سيارة الاحلام بسعر بسيط .

فيات سيينا

سيارة متميزة بشكل انسيابي وقدرة رائعة حيث يمكنك شرائها من سوق المستعمل والحصول على افضل فرصة ممكنة لأنها من موديل 2001 وهي تتميز بكونها من السيارات المتميزة وعن سعر السيارة ما بين 60 حتى 70 ألف جنيه مصري.

هيونداي اكسيل

تعتبر ماركة هيونداي من أهم الماركات العالمية التي يتم البحث عنها، يمكنك امتلاك سيارة هيونداي اكسيل من سوق المستعمل باسعار مختلفة ما بين 40 ألف جنيه حتى 75 ألف جنيه ومن ثم يمكنك أن تحصل على سيارة رائعة بسهولة .

لادا جرانتا

من السيارات المتميزة حيث أنها موديل 2018 وتعتبر حديثة بشكل كبير بها مميزات رائعة ورفاهية لأبعد الحدود، حيث يمكنك أن تحصل عليها بسعر 100 ألف جنيه مع قوة 87 حصان.

شيفروليه أوبترا

من السيارات الرائعة موديل 2017، حيث تتميز بكونها انسيابية ورائعة المحرك بسعة 1.5 لتر مع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات، وقوة المحرك 110 حصان.

فيات تيبو

سيارة رائعة للغاية تتميز بكونها قوية، حيث تتميز بمحركين وهناك ناقل حركة يدوي 6 سرعات والسعر يتم تحديده من خلال عمل فحص لها والتعرف على المشاكل الموجودة عليها، حيث يمكنك أن تقوم بالبحث في السيارات المختلفة في أسواق المستعمل.

سيارة هيونداي فيرنا

سيارة رائعة للغاية يمكنك شرائها من سوق المستعمل حيث أنها موديل 2006 وعن سعرها ما بين 75 ألف جنيه حتى 100 ألف حسب المكان الذي يوجد به السيارة.