التخطي إلى المحتوى

بالطبع يمكنك الحصول على سيارة مستعملة بسعر بسيط بدلا من شراء السيارة من الحديثة بسعر كبير فلن تعاني من ارتفاع السيارات الكبير الذي نعيش فيه، حيث أن هناك سيارات مستعملة بشكل رائع توفر لك رفاهية دون النظر للامكانيات أو الموديل الخاص بالسيارة، سوف نتعرف على مجموعة مختلفة من السيارات بأسعار بسيطة وغير مكلفة ولها امكانيات مختلفة من خلال هذا المقال.

سيارة فيات 128

من السيارات التي تعود لموديل 1979 م ولكنها تعتبر من السيارات الراقية حيث يمكنك امتلاك سيارة رائعة بامكانيات مختلفة، كما يمكنك شرائها بسعر ما بين 20 حتى 35 ألف جنيه ويمكنك أن تقوم بعمل جولة للحصول على السعر المناسب بكل سهولة.

شيفروليه سبارك

سيارة قوية تتميز بكونها من أبرز السيارات التي يمكنك أن تحصل عليها وهي بمحرك 84 حصان وعن سعر السيارة هو 85 ألف جنيه .

فيات ريتمو

سيارة لديها موديلات مختلفة ما بين 1987 حتى 1982 ويمكنك أن تختار بكل سهولة، ويمكنك أن تحصل على هذ السيارة الرائعة بسعر 25 ألف جنيه من أسواق السيارة المستعملة بكل سهول فهي متوفرة بأشكال مختلفة.

سكودا فيليشا هاتشباك

أسعار السيارة تختلف من سوق للثاني حيث تبدأ من 35 ألف جنيه حتى 50 ألف جنيه، ويمكنك تحديد السعر على حسب حالة السيارة وامكانياتها.

فيات تيمبرا

من السيارات الرائعة التي تتميز بقوة كبيرة حيث أن محرك السيارة 87 حصان وبها ناقل حركة 5 سرعات، وعن سعرها في السوق هو 45 ألف جنيه .

فيات بيترا

من السيارات الرائعة موديل 2003 وهي من السيارات المتميزة للغاية حيث يمكنك امتلاكها بسعر حصري ، سعر السيارة هو 70 ألف جنيه، حيث أن المحرك يتميز بقوة 80 حصان مع ناقل حركة توماتيكي 4 سرعات ويمكنك البحث عنها بسهولة بالغة من خلال أسواق المستعمل بسهولة.