Web Analytics
التخطي إلى المحتوى

إسم الدواء: إغاثة حساسية

وصف إغاثة حساسية:
مضادات للهستامين – (يؤخذ عن طريق الفم)

علامة إغاثة حساسية التجارية مشتركة (إس):
أتاراكس، تشلور ترميتون، ديميتان، ديميتاب، درامامن، أوبتيمن، بيرياكتين، بولارامن، بي بي زد، فيستاريل

آثار إغاثة حساسية الجانبية:
قد يسبّب خمول، دوخة، صداع، فقدان شهية (أقل من المحتمل مع cyproheptadine)، إنزعاج معدة، تغييرات رؤية، طيش، يجفّف فمّا وأنف. هذه التأثيرات يجب أن تهبط بينما يعدّل جسمك إلى الدواء. إذا يستمرّون أو يصبحون مزعجون، أعلِم طبيبك. أخبر طبيبك إذا تطوّر: الصعوبات في التنفس، قصف أو نبض قلب شاذ، يدقّ في الآذان، تبوّل صعوبة. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل إغاثة حساسية:
إغاثة حساسية: قد يؤخذ بالغذاء أو الحليب إذا أزعجت المعدة تحدث. الإطلاق الثابت أو لمدة طويلة تمثيل أقراص وكبسولات يجب أن تبتلعا كلّ. مضغ أو سحقهم سيحطّمون العمل الطويل وقد يزيدون الآثار الجانبية. توقيف هزة حسنا قبل الأخذ.

إستعمالات إغاثة حساسية:
إغاثة حساسية مستعملة لغثيان الحركة، قلق، طفح، خلايا نحل، عيون مدمعة، أنف مزكوم، حكّ، وعطس بسبب حساسيات أو الزكام العادي. هو يستعمل أيضا كa مساعدة نوم (للأرق).

إجراءات إغاثة حساسية الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، خصوصا: زرق (زاوية ضيّقة)، يتحمّل القرح، صعوبة تتبوّل (ومثال على ذلك: -، كبّر بروستاتا)، مرض قلب، ضغط دمّ عالي، حجز، مشاكل رئة، غدّة درقّية شديدة النشاط. تغيّر من a أجلس أو كذب يضع ببطئ لتفادي الدوخة. حذر إستعمال في النشاطات المؤدّية التي تتطلّب يقظة. كمية كحول حدّ لتفادي خمول مفرط. لا تعطي مضادات للهستامين طويلة بالوكالة إلى a طفل أصغر من بعمر 12 سنة ولا أشكال جرعة أخرى من المضادات للهستامين إلى a طفل أصغر من بعمر 6 سنوات بدون موافقة طبيب. إغاثة حساسية يجب أن تستعمل فقط عندما مطلوبة جدا أثناء حمل. ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك. إغاثة حساسية قد تفرز إلى حليب الصدر. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.

تفاعلات الدواء إغاثة حساسية:
أخبر الدكتور عن كلّ الأدوية التي أنت قد تستعمل (كلتا الوصفة وغير الوصفة)، خصوصا: الحبوب المنومّة، مسكّنات، مسكّنات، مرخيات عضلة، دواء للكآبة، أدوية حجز، مسكّنات آلام مخدّرة، أدوية أخرى للبرودة / حمّى قشّ / حساسيات. لأن إغاثة الحساسية قد تؤثّر على إختبار الحساسية، أنت يجب أن تتوقّف عن إستعمال إغاثة الحساسية لعدّة أيام قبل الإختبارات مؤدّية. إستشر طبيبك حول هذا. لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة إغاثة حساسية الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة في الأطفال قد يتضمّنون حركات العين الشاذّة، جفل وجها، فمّ جاف، يتغيّر في كمية البول، حمّى، إثارة، هياج، سلوك غريب، تشويش , restlessness، طيش، هذيان، وخز، تعب، حركة لسان شاذّة، حدود قصوى مرتجفة، أدغم خطابا، أو حجز. أعراض الجرعة الزائدة في البالغين قد يتضمّنون خمول، أو عدم شعور، الذي قد يتلى بالحماس أو الحجز.

تغيّب عن جرعة إغاثة الحساسية:
إذا نسيت عن a جرعة، وارد حالما تذكّر؛ لا تأخذ إذا هو تقريبا وقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن إغاثة حساسية:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (بين 15 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الرطوبة ونور الشمس. لا تخزن في الحمّام. لا تجمّد أشكال سائلة هذا الدواء. شرطك يمكن أن يسبّب التعقيدات في a طوارئ طبية. للمعلومات على إنذار مساعد طبيب نداء التسجيل (ع ت) في 1-800-854-1166. في نداء كندا 1-800-668-1507.