التخطي إلى المحتوى

يقترب النادي الاهلي في الفترة الحالي من التعاقد مع اللاعب أشرف بن شرقي جماح أيسر نادي الزمالك في صفقة مدوية، ستجعل المارد الأحمر يقرر رحيل عدد من لاعبي الفريق في الفترة المقبله لأجل خلو المكان للنجم المغربي.

وحتى الآن وبعد كل الأنباء التي خرجت فإن بن شرقي سيكون لاعب في الأهلي بداية من الموسم المقبل لمدة 3 سنوات، ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على مقابل مالي قدره مليون و300 ألف دولار في الموسم، بالإضافة إلى 300 ألف دولار كمكافأة بجانب حملة إعلانية كبيرة للاعب المغربي.

الأهلي يقرر رحيل 3 لاعبين

وبناءً على تصريحات بيتسو موسيماني فإن المارد الأحمر بات قريباً من خسارة خدمات لاعبيت في الموسم المقبل حال اتمام التعاقد مع أشرف بن شرقي من نادي الزمالك، وهم كل من محمود عبدالمنعم كهربا ولويس ميكيسوني وصلاح محسن.

فإن محمود كهربا بات بعيداً عن النادي الأهلي حالياً بعدما طلب موسيماني خروج اللاعب لفترة إعارة حتى نهاية الموسم خاصة وأن المارد الأحمر لن يستطيع الاستفادة من خدمات اللاعب حتى بداية الموسم المقبل.

بالإضافة إلى أن بن شرقي يلعب في نفس المركز بالجناح الأيسر، والذي سيكون عائق أمام الأهلي للإبقاء على الثنائي في الموسم المقبل، وخروجه على سبيل الإعارة هو الحل الأقرب حتى الآن، ويعتبر فريق فيوتشر إف سي الاقرب للحصول على خدمات اللاعب.

رحيل الأفريقي لتوفير مقعد لبن شرقي

اللاعب الثاني هو لويس ميكيسوني الذي بات قريب للغاية من الرحيل عن المارد الأحمر، فلم يقدم اللاعب أداء جيد يشفع له بالبقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إصابة اللاعب والتي أكدت انتهاء موسمه مع الأحمر، لتصبح فرصة البقاء صعبة بالتزامن مع رغبة القلعة الحمراء في توفير مقعد بقائمة الأجانب.

اللاعب الثالث هو صلاح محسن الذي أصبح قريب من الخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة لأجل توفير مقعد بالجناح الأيسر لمشاركة بن شرقي عندما ياتي من الفارس الأبيض.