التخطي إلى المحتوى

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، علي ضرورة تسجيل السريع علي  رابط وخطوات تسجيل بطاقة التموين برقم الموبايل 2022، ذلك من خلال الهاتف المحمول بصفته رب الأسرة المالك الوحيد لبطاقة التموين والمدون المعروف في بطاقة التموين، حيث أنه جزء من عملية الوزارة لتحديث دعم قاعدة بيانات النظام وتحديث معلومات البطاقات والشخص الذي يقوم بإدراجها، لذا إذا كنتم ترغبون في معرفة المزيد من الخطوات الصحيحة تابعوا معنا خلال السطور القادمة.

رابط وخطوات تسجيل بطاقة التموين برقم الموبايل 2022

يمكن ضبط الخطوات البسيطة لتسجيل رقم الهاتف المحمول لتحديث البيانات بطاقة التموين 2022، وملء الرابط على موقع دعم مصر، ذلك يكون باتباع الخطوات التالية:

  •  تبدأ الخطوة الأولى: افتح رابط موقع دعم مصر الرسمي عبر متصفح جوجل العالمي.
  •  الخطوة الثانية: أدخل رقم البطاقة المكون من 12 رقمًا.
  •  الخطوة الرابعة: يظهر اسم رب الأسرة على الفور على رقم بطاقة التموين المكتوب.
  • الخطوة الخامسة: أدخل رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة في إحدى شركات الاتصالات، حتى تظهر رسالة استلام الهاتف المحمول.

شروط تحديث بطاقة التموين 2022

أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين أنه الآن تتاح عملية تحديث بطاقة التموين عبر الهاتف لجميع المواطنين ضمن العوامل التالية:

يجب أن يكون المواطنون الذين تواصلوا معهم من خلال بون صرف الخبز سرعان الاضافه قريبًا لبطاقة هاتف التموين 2022.

يجب تسجيل رقم الهاتف (الخط) على أنه مالك البطاقة.

في حالة عدم وجود سطر مسجل بصفته مالك بطاقة التموين، يجب عليه إما شراء سطر جديد باسمه، أو كتابة سطر من اسمه، وإلا ستتوقف البطاقة.

آخر موعد لتسجيل رقم الهاتف المحمول في موقع دعم مصر 2022

أصدر علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، رابط أمر خاص بمصطلح التسجيل على الهاتف المحمول في موقع دعم مصر الرسمي 2022 لاستبدال معلومات بطاقة التوريد حتى نهاية شهر يونيو المقبل، وذلك لتشجيع ودعم العامة ومنع أي أماكن أمام المكتب وفروع الوزارة.

وقد حذرت الوزارة المصرية من فقدان الهاتف المسجل به بطاقة التموين، وفي حال الرغبة في تغيير سبب الهاتف يمكن القيام بذلك إلكترونياً ومجاناً من خلال موقع العمل نفسه عبر نافذة الاستبدال.