التخطي إلى المحتوى

تسيطر حالة من القلق على فريق الوداد المغربي، بعد أن ضربت صفوفه العديد من الإصابات قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الاثنين المقبل الثلاثين من مايو الجاري على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

الحالة البدنية تثير القلق في الوداد

وقال المدرب وليد الراكراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن أكثر ما يقلقه قبل مواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبلة هي الحالة البدنية للاعبين والتي افتقدها الفريق خلال المباريات الأخيرة بسبب توالي المباريات، بالإضافة إلى لعنة الإصابات التي تطار اللاعبين قبل المباراة الحاسمة أمام الأهلي.

إصابات الوداد قبل مواجهة الأهلي

وضربت الإصابات فريق الوداد المغربي، حيث يعاني ثلاثي الفريق زهير المرتجي وأشرف داري وجلال الداودي من الإصابة، ويسابق الجهاز الطبي والفني الزمن من أجل إلحاقهم بالمباراة، وكشفت تقارير مغربية أن الراكراكي مدرب الوداد قرر مع الطاقم الطبي خضوع الثنائي أيمن الحسوني وأيوب العملود لتدريبات فردية خاصة لتأهليهما للمباراة النهائي خاصة في ظل المعاناة من الإصابة خلال الفترة الماضية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد
الإصابات تضرب صفوف الوداد قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

ويسعي الجهاز الطبي لفريق الوداد المغربي تجهيز اللاعب زهير المترجي للمباراة الحاسمة يوم الاثنين المقبل، حيث يحدد التدريبين الأخيرين للفريق يومي السبت والأحد المقبلين حسم إمكانية الاعتماد عليه منذ البداية في مواجهة الأهلي وتضح الرؤية بشأن قائمة الفريق ومعرفة موقف المصابين.

وتعرض الثنائي جلال الداودي وأشرف داري إلى الإصابة خلال المواجهة الأخيرة للفريق، وأمام نادي أولمبيك خريبكة لتزيد من قلق الجهاز الفني للفريق قبل المباراة المرتقبة يوم الاثنين المقبل، حيث يسعى الفريق لتحقيق الأميرة الإفريقية ومن ثم المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.