التخطي إلى المحتوى

العديد منا يريد معرفة نصائح لتوفير الكهرباء، لان حاليا أكثر ما تفكر به جميع الأسر هو توفير الكهرباء  لتتمكن من توفير المال وتقليل النفقات، وخصوصا بأن المستقبل لا أحد منا يعلمه ويعلم ما يخبئه لنا، وان المشاكل التي يمر بها العالم من الناحية الإقتصادية تؤثر على الجميع، ولذلك فإن التوفير فى  استهلاك الكهرباء أمر مهم جدا ولابد منه.

من النصائح الموفرة فى الكهرباء 

  • يمكن إستخدام الطاقة الشمسية، تعتبر من أكثر الطرق الفعالة فى توفير الكهرباء، لان نظام الطاقة الشمسية والألواح يقلل من الطاقة وفى الفاتورة حوالي ٤٠% من نسبة.
  • عليك ايقاف جميع الإضاءة الغير ضرورية وفصل جميع الأجهزة الغير مستعملة.
  • فى النهار يمكنك الاعتماد على ضوء النهار والإضاءة الطبيعية أفضل بكثير من المصابيح المتوهجة، النافذ تستطيع أن تدخل لك جميع الغرفة وبذلك تقوم بتوفير كبير فى فاتورة الكهرباء. 

التوفير فى الكهرباء يمكن الاعتماد على الإضاءة المستخدمة فقط

حتى تقوم بالتوفير فى فواتير الكهرباء يمكن أن تجعل اعتمادك على المصابيح المستخدمة فقط وعدم إنارة جميع المنزل بدون فائدة يمكن الاكتفاء بأنوار المكتب أو المطبخ، لكى تساعد فى توفير المال المدفوع لفاتورة الكهرباء، دائما يمكن الاعتماد على الأجهزة الكهربائية القديمة لأنها توفر فى درجة الحرارة، إذا كان لديك اى جهاز قديم فى المنزل لا تحاول تفويت فرصة توفير الكهرباء من خلاله، وإذا كنت تريد شراء جهاز كهربائي جديد حاول ان تبحث عن جهاز موفر فى الكهرباء هذا يسهل عليك استهلاك الكهرباء بشكل كبير. 

استعمال المصابيح الليد لتوفير الكهرباء 

المصابيح الليد صنعت مخصوص لتوفير الكهرباء يمكن استعمالها لتوفير فى فاتورة الكهرباء، بدلا من المصابيح الأخرى المتوهجة لأنها توفر فى الكهرباء بشكل واضح ولأنها أفضل حل منخفض التكاليف، وفى نفس الوقت عالية الكفاءة واضائتها مريحة لأنها لا تحتوى على زئبق فإنها تقلل من فاتورة الكهرباء حوالي ٨٥% فى الكثير من الدول وخصوصا الولايات المتحدة اتجهت معظم الأسر إلى إستخدام المصابيح الليد.