التخطي إلى المحتوى

تلقى النادي عرض من أحد الأندية الأوروبية للحصول على خدمات مهاجم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، لاجل دعم صفوف الفريق بعد الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب في الفترات الأخيرة.

ويمتلك النادي الأهلي عدد كبير من المهاجمين المحترفين ويقدمون أداء جيد للغاية في الموسم الحالي، من بين اللاعبين داخل الفريق حالياً ومن منهم محترف بالدوريات الأوروبية والعربية.

مهاجم الأهلي يتلقى عرض أوروبي

تلقى النجم السنغالي أليو بادجي عرض من نادي أميان الفرنسي للحصول على خدماته بشكل رسمي، من خلال تفعيل بند الشراء الرسمي بين النادي الأهلي والفريق الفرنسي، كأحد العروض التي تلقاها اللاعب من بين 4 أندية ترغب في التعاقد معه.

وتلقى اللاعب السنغال 4 عروض من عدة أندية من بينها فريقه الحالي أميان الذي يلعب له على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، ومن بين الأندية التر ترغب في الحصول على خدمات اللاعب أندية تلعب بالدوري القطري وبالدوري الفرنسي.

ويريد فريق أميان الفرنسي تفعيل بند شراء عقد اللاعب أليو بادجي، وذلك مقابل مبلغ مليون و800 ألف دولار، أي ما يقارب 34 مليون جنية تقريبا، لدعم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب سجل 12 هدف مع الفريق في الموسم الحالي.

موقف أليو بادجي من العروض المقدمة

وطلب بادجي بشكل رسمي من جهاز الكرة في النادي الأهلي الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، واللعب لفريقه الحالي بالدوري الفرنسي الذي طلب ضمه بشكل رسمي.

وينتظر المارد الأحمر عرض اللاعب على بيتسو موسيماني في الأيام المقبلة لأجل الحسم في ملف اللاعب، لكنه سيتم ترك الأمر لبعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان بادجي قد انتقل للأهلي، قادماً من رابيد فيينا النمساوي.