التخطي إلى المحتوى

بعد وفاة النجم سمير صبري، الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرار بإرسال وفد برئاسة العميد محمد المالكي لتقديم التعازي وإبلاغ أسرة الفنان بعميق تعازيه و المواساه، كما أكد الفنان المصري منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وصية الفنان الراحل سمير صبري وعين الفنان الراحل شخصًا معينًا لتنفيذ الوصية.

وأوضح منير أن المخرج الإذاعي محمد تركي مخرج برنامج “ذكرياتي” للفنان الراحل سمير صبري والذي يذاع كل يوم ثلاثاء على راديو إذاعة الغناء هو الشخص المسؤول عن تنفيذ هذه الوصية، وقال الفنان منير مكرم نجم برنامج المقالب المشهور وهو برنامج “أديني عقلك”، إنه شاهد آخر مرة الفنان سمير صبري قبل شهر ونصف من وفاته، وقام بزيارة له في المستشفى برفقة نقيب المهن المسرحية الفنان أشرف زكي.

كما قام المخرج الكبير مجدي أحمد بنشر صورة لنفسه من زيارته في مارس الماضى للفنان سمير صبري عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه كان الفنان الراحل يعالج بعد تعرضه لازمة صحية خطيرة قبل بضع سنوات.

وفاة الممثل الكبير سمير صبري عن عمر يناهز 86 عامًا، توفي في أحد فنادق القاهرة عاصمة مصر، ورحل عن عالمنا، وبينما كان الفنان الكبير سمير صبري يرقد في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين منتصف فبراير الماضي، فإن وفاته حتى الآن بسبب صراع شديد مع مرض القلب.

وأكد المقربون منه أنه يعاني من مرض في الصمام الميترالي، وخضع لقسطرة في القلب أثناء إقامته في المستشفى، وداخل المستشفى قام بزيارة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والنجمة الكبيرة ميرفت أمين.