التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الخاصة المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الآونة الأخيرة تمثلت في إقتراب المارد الأحمر من الحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي الدوري المصري الممتاز خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الأهلي يقترب من الحصول على توقيع أشرف بن شرقي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع كورة في العارضة حصل على تصريحات من مصدر خاص حول إقتراب جهاز الكرة في القلعة الحمراء من الموافقة على بعض التفاصيل وكذلك الأمور التعاقدية التي سبق وأن رفضها الدولي المغربي أشرف بن شرقي من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن الأهلي نجح في إقناع أشرف بن شرقي على التوقيع للمارد الأحمر لمدة ثلاثة مواسم وليس أربعة مواسم كما كان يرغب اللاعب مع التأكيد عليه بأن الميزانية التي تم وضها لضمه سيحصل مقابلها على مليون و300 ألف دولار أمريكي مقابل 300 ألف دولار إضافية وذلك بتخصيص حملة إعلانية للاعب.

وسبق وأن طالب اللاعب بالحصول على مبلغ 2 مليون دولار أمريكي في الموسم الواحد للموافقة على التوقيع للنادي الأهلي قبل أن يبدي موافقة على كافة الشروط التي تقربه من إرتداء القميص الأحمر مع تبقي رتوش أخيرة قبل الإعلان الرسمي بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك بنهاية شهر يونيو القادم ورفضه كافة المحاولات التي مارسها مرتضى منصور لإقناعه بالبقاء.

صفقة القرن.. مؤشر جديد يقرب الأهلي من الحصول على توقيع قناص نادي الزمالك