التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة، بأن أحد الاندية الكبيرة في اليونان والتي تشارك بشكل مستمر في بطولة دوري أبطال أوروبا قد طلب التعاقد مع اللاعب عمرو وردة نجم منتخب مصر، وذلك بعدما أعلن اللاعب عن رحيله بشكل نهائي عن صفوف نادي أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، ليبدأ في رحلة البحث عن نادٍ جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

عملاق يوناني يطلب التوقيع مع وردة

أكد اليوناني كريستوس جاتسيس، وكيل أعمال اللاعب عمرو وردة، بأن موكله قد أنهى علاقته مع نادي القبرصي، والآن قد تلقى عدة عروض من أندية أوروبية، وعلى رأسهم نادي أولمبياكوس اليوناني والذي يعد من بين أعرق الفرق في البلاد ويشارك بشكل مستمر في دوري الأبطال واليوروباليج.

وأوضح “كريستوس” بأن عمرو وردة حتى الآن لم يستقر على هوية ناديه الجديد، ولكنه يرغب في العودة إلى اليونان، حيث خاض العديد من المواسم داخل البطولة المحلية هناك ويملك شعبية كبيرة بين الجماهير، ونجح في أن يفرض نفسه كواحد من أهم الأسماء المحترفة في كرة القدم اليونانية خلال السنوات الأخيرة.

وردة يحسم قراره خلال أسبوع

وختم وكيل أعمال وردة تصريحاته ليؤكد بأن اللاعب قد تحصل على إجازة قصيرة لمدة أسبوع أو أسبوعين، وبعدها سيعلن قراره النهائي بخصوص فريقه الجديد.

الجدير بالذكر بأن “عمرو وردة” كان قد نجح في أن يحصد لقب وجائزة أفضل لاعب في الدوري القبرصي لموسم 2021-2022، وذلك بعدما قدم اللاعب أداء ومستوى كبير رفقة فريقه نادي أنورثوسيس فاماجوستا، والذي انتقل له من صفوف نادي باوك اليوناني في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.