التخطي إلى المحتوى

حرص الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني على توجيه رسالة هامة لجماهير الملكي قبل الموقعة المرتقبة التي ينتظرها رفقة فريقه أمام نادي ليفروبل الانجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والتي تقام بينهما يوم السبت المقبل الموافق 28 مايو على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

كريم بنزيما يتحدى محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وعبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت نشر ريال مدريد مقابلة مع الفرنسي كريم بنزيما والتي تحدث فيها عن الموقعة النارية التي ينتظرها الملكي أمام نادي ليفربول في نهائي التشامبيونزليج لكشف النقاب عن حامل لقب ذات الأذنين في النسخة الحالية.

وقال كريم :” سألعب المواجهة القادمة يوم السبت المقبل من دون أي ضغوطات والضغط الوحيد الذي سأواجهه في الملعب حينما أدخل قبل بدء اللقاء وسوف يتبدد ذلك بمجرد التواجد على العشب وإطلاق الحكم صافرته وعلينا الأستمتاع بتلك المواجهة ونسعى إلى جعل الجماهير فخورين بنا”.

وإستكمل بأنه يآمل في تحقيق الفوز والظفر بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في التاريخ مطالبًا الجماهير بضرورة المناشدة والتشجيع طوال أحداث المباراة مؤكدًا بأن التصريحات التي أطلقها محمد صلاح نجم ليفربول ماهي إلا تحفيز لزملاءه لكنه لا يزيد الضغط علينا مثلما يعتقد البعض.

يُذكر أن ليفربول قد نجح في الوصول للدور النهائي من دوري أبطال أوروبا لى حساب مانشستر سيتي فيما وصل ليفربول بعد أن أقصى العملاق الاسباني فريق نادي فياريال.