التخطي إلى المحتوى

وجه عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر نصيحة لنجم الفراعنة بعدم الانضمام إلى النادي الأهلي وذلك بعدما ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل 2022، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد من جانب الشياطين الحمر وبحثهم عن التعاقد مع أفضل اللاعبين للمنافسة بقوة على إحراز البطولات المحلية والإفريقية المشارك بها الفترة المقبلة.

الحضري يوجه نصيحة لنجم المنتخب بعدم الانضمام للنادي الأهلي

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الحضري وجه نصيحة لحارس مرمى نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو السكندري محمد صبحي، بعدم الانضمام إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأخبار المتداولة الفترة الأخيرة، بوجود مفاوضات جادة حول التعاقد معه بالانضمام للقلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير أن الحضري يرى أن فرص الحارس الشاب في المشاركة بشكل أساسي صعبة، وذلك نظراً لأنه لن يحصل بسهولة على فرص المشاركة في ظل وجود محمد الشناوي الحارس الأول للمارد الأحمر، مما سيجعل الفرصة أمام الدولي الشاب صعبة في التوقيت الحالي.

منتخب مصر

واختتم التقرير بأن مدرب حراس الفراعنة أخبر محمد صبحي الحارس الشاب بأنه تحت أنظار إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري، وأنه يسعى لضم العناصر المميزة والتي تشارك بشكل أساسي مع فريقها في الدوري، من أجل الاعتماد عليهم الفترة المقبلة، خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها المقبلة 2023 بكوت ديفوار.