التخطي إلى المحتوى

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك تمهيداً لرحيل محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، بعدما تم إعلان عدم التجديد مع اللاعب رسمياً من جانب رئيس النادي مرتضى منصور، نظراً للمماطلة في المفاوضات، إضافة لذلك تراجع مستوى اللاعب بشكل ملفت للنظر خلال الفترة الماضية.

الزمالك يتمسك بضم هذا الحارس

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة النادي الأهلي يتمسك بضم محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد أبوجبل، نظراً لأن عقد اللاعب ينتهي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وأشار الإعلامي محمد شبانة أن تمسك إدارة القلعة البيضاء ببسام نظراً لأن اللاعب غير مرتبط بعقد، إذ ينتهي تعاقده مع فريقه طلائع الجيش بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم فتح باب المفاوضات من جانب الفريق العسكري مع اللاعب حتى هذه اللحظة.

الزمالك

وتابع شبانة حديثه مشيراً إلى أن الفترة الماضية شهدت حصول البنك الأهلي على توقيع محمد بسام، نظراً لأن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي، إلا أن اللاعب أكد لمسئولي الفارس الأبيض أنه على استعداد للتراجع في التعاقد من أجل الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك.

واختتم شبانه حديثه بأن اللاعب أخبر مسؤولي الفريق الأبيض بأنه سيقوم برد مقدم العقد الذي حصل عليه من مسئولي البنك الأهلي، نظراً لأنه يرغب في ارتداء قميص الفارس الأبيض.