التخطي إلى المحتوى

يستعد الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة المدرب إيهاب جلال لوضع اللمسات الأخيرة لاختيار قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، حيث تقام المباراة الأهلي يوم الخامس من يونيو المقبل والثانية في التاسع من الشهر نفسه، حيث يعكف الجهاز على اختيار أفضل العناصر للفوز في المباراتين.

وكشف مصادر مقربة من اللاعب محمد إبراهيم صانه ألعاب نادي سيراميكا كليوبترا، أنه قد تلقى اتصالا من إيهاب جلال مدرب المنتخب أبدى خلال إعجابه بمستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة في مباريات الدوري، وقالت المصادر “إن اللاعب تلقى اتصالًا هاتفيًا خلال الساعات القليلة الماضية من إيهاب جلال، حيث أبلغه الأخير، بأنه سينضم للمنتخب الوطني في المعسكر المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري، لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023، بعد أداءه الرائع الذي قدمه خلال الفترة الماضية”.

يذكر أن اللاعب محمد إبراهيم كان قريبا من الانضمام إلى معسكر منتخب مصر خلال الفترة السابقة خلال فترة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش حسبما كشف المدرب العام السابق ضياء السيد في تصريحات تليفزيونية.

اللاعب مفاجأة.. إيهاب جلال يبلغ نجم الدوري بالانضمام لمعسكر المنتخب المقبل
اللاعب مفاجأة.. إيهاب جلال يبلغ نجم الدوري بالانضمام لمعسكر المنتخب المقبل

تعديل موعد مباراتي مصر بالتصفيات

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد قرر تعديل مواعيد مباريات الجولة الأولى والجولة الثانية للمجموعة الرابعة من التصفيات، حيث تقرر أن تقام مباراتي مصر أمام غينيا يوم الخامس من يونيو بدلا من الثاني من الشهر، كما تقرر أن تقام مباراة مصر مع إثيوبيا في التاسع من يونيو بدلا من السادس من نفس الشهر كما كان مقرر.

وجاء التعديل من الكاف بسبب تقارب موعد المباراة الأولى مع مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له يوم الاثنين المقبل الموافق الثلاثين من شهر مايو، ولإعطاء فرصة للاعبي الأهلي الانضمام لمعسكر منتخب الفراعنة.