التخطي إلى المحتوى

يبدو أن النادي الأهلي خسر سباق المنافسة مع غريمه التقليدي على التعاقد مع مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش، والذي كشفت التقارير عن حصول نادي الزمالك على توقيعه وحصوله على مقدم التعاقد، وسيتم الإعلان عن التعاقد رسمياً خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، أي بنهاية الموسم الكروي الجاري في شهر أغسطس المقبل.

الأهلي يستهدف التعاقد مع هذا اللاعب في ميركاتو 2022

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع غنام محمد لاعب وسط فريق نادي فيوتشر، إذ دخل اللاعب حسابات القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، بعدما اقترب مهند لاشين من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وابتعاد الصفقة بشكل كبير عن القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير أن مسؤولي الفريق الأحمر يصارعون الزمن من أجل التعاقد مع لاعب في مركز خط الوسط، وذلك لتعويض رحيل أليو ديانج المتوقع بنهاية الموسم الكروي الجاري، نظراً للعروض التي يحصل عليها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، نظراً لتألقه اللافت للنظر مع الفريق محلياً وقارياً.

واختتم التقرير الحديث بأن غنام محمد لاعب من اللاعبين المميزين في الدوري المصري هذا الموسم، وايضا خلال المواسم الماضية عندما كان لاعباً في صفوف كلا من بيراميدز والإنتاج الحربي، لذلك سيكون بديلاً مناسبا للمارد الأحمر.

الأهلي

ويلتقي الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الإثنين 30 مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس ملعب الفريق المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.