التخطي إلى المحتوى

زادت علامات البحث على موعد الدراسة للعام الجديد 2022 /2023 وذلك بعد انتهاء امتحانات سنوات النقل في المراحل التعليمية المختلفة والبدء في التقديم للعام الدراسي الجديد، وهذا ماجعل الكثير من أولياء الأمور يقومون بالبحث عن الموعد الرسمي لبداية العام الدراسي الجديد، وفي هذا المقال نوضح لكم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

موعد بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023

أعلنت مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد بداية العام الدراسي الجديد 2022 /2023 وفي في تصريحات صحفية له، والذي أكد خلالها أن الدراسة سوف ابدآ بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية من الامتحانات الخاصة بهم. 

موعد بداية امتحانات التعليم الفني 

وأضاف  مصدر التعليم انه من المؤكد أن تبدأ امتحانات الدبلوم الفني 2022 بكافة التخصصات العملية والمعملية في كل المدارس الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية والتكنولوجي والتطبيقي , من يوم 21 مايو 2022 الحالي مع تطبيق جميع الاحترازات لعدم انتقال  الأمراض المعدية المستجدة ، وذلك مع وضع كافة المراقبات من قبل المسؤولين على الأشراف الاحترازات الأمنية اللازمة بانتشار تلك الامراض بين الطلبة والمعلمين .

 موعد بداية الامتحانات لطلاب الشهادة الثانوية

وأعلن طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،عن موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية ، والتي من المقرر أن تبدأ من  بداية من يوم 21 يونيو 2022 الحالي .