التخطي إلى المحتوى

دخلت الفنانة الشابة جود عزيز إلى المستشفى وذلك بعد ساعات معدودة من إعلان إنفصالها عن الفنان طلال باسم حيث بدا عليها حالة من الأعياء والتعب الشديد.

جود عزيز تدخل إلى المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جود عزيز لم تعلق على أي من الأنباء التي أشارت إلى إنفصالها عن طلال بسام وإكتفت بفقط بنشر صور من داخل المستشفى تكشف فيها عن تعرضها إلى واحدة من الوعكات الصحية الكبيرة وبعد إصرار الجمهور عليها من أجل معرفة الأسباب أكدت لهم بأنها إنفصلت عن طلال.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات نشرت جود عزيز صورة ليدها وهي تعلق بها واحدة من الأدوات المخصصة للتحاليل الطبية والتي تعرف بإسم كانيولا وكتبت أعلاها “الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين”، مع دعاء “اللهم أحطنا دائمًا بالصادقين الثابتين الذين هم أهلًا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسنى أي أذى”.

وقررت جود أن تكشف عن الأسباب التي جعلتها تتعرض لتلك الوعكة الصحية حيث جاءت تزامنًا مع خبر إنفصالها عن خطيبها وأشارت إلى أنها أصيبت أيضًا في قدمها أثناء تواجدها في المنزل ولم تراعي الأوجاع التي مرت بها الأمر الذي دفع الطبيب إلى إبقائها داخل المستشفى للإشراف عليها

وعلى الفور عبر الجمهور عن الحزن الشديد بسبب إنفصال الثنائي وطالبوهم بمحاولة حل الخلافات التي وقعت بينهما من أجل العودة مجددًا وفي أسرع وقت خاصةً أن حياتهم كانت مليئة بالأنسجام.

جود عزيز في المستشفى بعد انفصالها عن طلال باسم