التخطي إلى المحتوى

يسعى النادي الأهلي لضم حارس مرمى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في إطار خطة النادي لوجود بديل مناسب لمحمد الشناوي حارس المرمى الأول للقلعة الحمراء وصمام الأمان بالنسبة للفريق، لذلك تسعى إدارة النادي للتعاقد مع بديل بنفس مستوى اللاعب، استعدادا ً للموسم الكروي الجديد في ظل المشاركة في أكثر من بطولة ينافس عليها.

الأهلي يفاوض حارس سوبر لضمه في صيف 2022

وأوضحت التقارير الصحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث التعاقد مع حارس مرمى سوبر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تعثر المفاوضات مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو السكندري بنية البيع، والذي كان يسعى المارد الأحمر للظفر بخدمات الميركاتو الصيفي المقبل نظراً لصغر سنه وإمكانياته المميزة نظراً لأنه لاعب دولي.

وأشارت التقارير إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اعطي الضوء لأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء ولجنة التخطيط، وذلك من أجل تجهيز بديل مناسب تحسباً لفشل صفقة صبحي، لهذا يسعى النادي لتوفير بدائل مميزة تناسب حجم الفترة المقبلة للنادي.

محمد بسام

واختتمت التقارير الحديث أن القلعة الحمراء فتحت باب المفاوضات مع محمد بسام لاعب فريق طلائع الجيش خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن حارس المرمى ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم فتح باب التجديد مع اللاعب حتى الآن، إضافة لذلك بسام أبدى رغبته في الانتقال للفريق الأحمر.