التخطي إلى المحتوى

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المواقع الإلكترونية بشأن حديثه مع فيريرا المدير الفني للفريق ومطالبته بتجميد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بعد تردد أنباء عن انتقاله إلى الغريم التلقيدي للأهلي وعدم حسم تجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.

فيريرا صاحب القرار

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن المدرب الفني فيريرا صاحب القرار في تحديد مصير أشرف بن شرقي، نافيا ما تردد بشأن تجميد اللاعب، حيث قال “هنجمده ليه؟ وعقده انتهى مع الفريق ولسنا في حاجة إليه، ولم نتحدث مع فيريرا حول هذا الأمر، والبرتغالي هو صاحب القرار الفني لأي لاعب، ولم ولن نتدخل في أي قرارات فنية تخص الفريق”.

وعلق رئيس الزمالك على ما تردد عن توقيع اللاعب المغربي بن شرقي لاعب الفريق الحالي إلى القلعة الحمراء تمهيدا للانضمام إليه بدءا من الموسم المقبل حيث قال :”عقده ينتهي بنهاية الموسم، وماطل في التجديد، وأعلنا عدم الحاجة إليه، الزمالك أكبر من بن شرقي أو غيره.. أشرف بن شرقي ليس نجل مرتضى منصور، لو أراد أي لاعب أن يرحل لن نمسك فيه، ولكن عيب أن نتحدث عن انتقال اللاعب إلى النادي المنافس، وعقده ما زال ساريًا مع ناديه حتى شهر أغسطس المقبل”.

مرتضى منصور يحسم أمر تجميد بن شرقي بعد أنباء انتقاله للأهلي
مرتضى منصور

يذكر أن الزمالك حقق فوزا صعبا مساءا أمس الاثنين على أسوان في دور نصف نهائي كأس مصر للنسخة الماضية 2021-2022، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث حول تأخره بهدف لفوز بهدفين لهدف، واستطاع الحارس محمد عواد أن ينقذ الزمالك بعد أن تصدى لركلتي جزاء، ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.