التخطي إلى المحتوى

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الساعات القليلة الماضية واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى ميثاء مطر الطاير.

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة ميثاء مطر الطاير

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تقديم واجب العزاء بواسطة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جاء خلال الزيارة التي أجراها سموه في منزل أسرة الفقيدة الذي يقع في دبي.

حيث قدم سموه صادق العزاء والمواساة إلى نجل الفقيدة معالي محمد مطر محمد الطاير الذي يعمل في منصب المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بالإضافة إلى معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي

كما قدم سموه أيضًا العزاء والمواساة إلى نجل الفقيدة الأخير عبدالحكيم محمد الطاير داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بكامل رحمته ويدخلها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

يُذكر أن عدد كبير من المصادر المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعلنت يوم أمس الأثنين خبر وفاة السيدة ميثاء مطر الطاير والدة مطر وسعيد الطاير.

قبل أن تتلقى العائلة اليوم الثلاثاء التعازي من جانب عدد كبير من رجال الدولة في الإمارات العربية المتحدة حيث أعربوا لأبناءها عن حزنهم متمنيين من الله أن يتغمدها بواسع رحمته