التخطي إلى المحتوى

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية من الأشخاص المستحقين للدعم ضرورة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر من وذلك لمن وصلت إليه رسالة على بون الصرف.

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإنه ومن خلال رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر يمكن للأشخاص تحديث كافة البيناات الخاصة بهم والمسجلة على بطاقة التموين بواسطة أكثر من طريقة منها بوابة مصر الرقمية أو من خلال أي من مكاتب التموين المختلفة التي تنتشر في محافظات ومدن الجمهورية.

تحديث البيانات يتم من خلال إستخدام صورة بطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى ضرورة تقديم صورة رقم بطاقة التموين مع رقم الهاتف المحمول مع وجود شرط أن يكون الخط مسجل بإسم صاحب البطاقة في أي من شركات المحمول الأربعة ( فودافون ـ إتصالات ، وي ، أورانج”.

ويعد القرار الصادر بتسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم من أجل تسهيل التعامل مع كافة المواطنين المقدم لهم الدعم بالإضافة إلى تحديث قواعد بيانات المستفيدين الذين يصل عددهم لنحو ما يقارب 72 مليون مواطن.

يُذكر أن الدكتور علي مصيلحي سبق وأن مد فترة تسجيل أرقام التليفونات حتى يوم 30 من شهر يونيو القادم وذلك للتسهيل على المواطنين في تقديم الأرقام ومنع وجود حالات التكدس.

أما عن رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر فيمكن الدخول عليه من هنا