التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحدي قوي وصعب للغاية حينما يلاقي فريق نادي الاسماعيلي يوم السبت القادم الموافق 28 مايو على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة الزمالك والإسماعيلي

سبق وأن تواجه الفريقان في الدور الأول يوم 19 نوفمبر من العام 2021 على ملعب إستاد الإسماعيلية وحقق نادي الزمالك الفوز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أدارها الحكم محمود البنا وشهدت إحتسابه لركلة جزاء سجل منها أحمد السيد زيزو هدف التقدم قبل أن ينجح عمر السعيد في إضافة الهدف الثاني عند حلول الدقيقة تسعين.

وقبل تلك المواجهة يحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 19 مباراة بالفوز في 13 لقاء والتعادل في مباراتين وخسر الفريق أربعة مواجهات.

في المقابل يحتل نادي الاسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة من 19 مباراة بالفوز في 4 مواجهات والتعادل في 6 وخسارة 9 لقاءات.

توقيت متابعة مباراة الزمالك والإسماعيلي

تنطلق مواجهة القلعة البيضاء والدراويش في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن لجماهير نادي الزمالك المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة المواجهة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي على الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة أون تايم سبورت الناقلة الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز فيما يمكن مشاهدتها أيضًا عبر تطبيق كورة بلس على اليوتيوب.