التخطي إلى المحتوى

محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب انتهاء مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ضد تشيلسي والتي انتهت بفوز الليفر بالقب، تصدرت صورة اللاعب مؤمن زكريا واللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيها النجم المصري مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح وزملائه بالفريق بالفوز بالبطولة من داخل حجرة تبديل الملابس الخاصة باللاعبين نادي الليفر الإنجليزي وفي هذا المقال نوضح لكم ما قاله محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

صرح محمد صلاح اللاعب المصري العالمي، المحترف في إحدى أكبر الأندية الإنجليزية وهو ليفربول، عن كواليس زيارة مؤمن زكريا، وهو لاعب في النادي الأهلي المصري، ونجم منتخب مصر سابقاً، لملعب ” ويمبلي” في نهائي كأس الاتحاد الذي حصل فيه الليفر علي البطولة بركلات الترجيح على حساب تشيلسي.

آخر تفاصيل .. محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

أبرز تصريحات محمد صلاح

قام محمد صلاح بإصدار عدة تصريحات قال فيها ” أنه قد وصلت إليه أنباء عن تواجد مؤمن زكريا في لندن لاستكمال رحلة علاجه، لذلك جلبت إليه تذكرة دخول إلي الماتش، لكنه لم يكن على علم بأنه سوف يتواجد في حجرة تبديل الملابس والاحتفال معانا”

ثم استكمل حديثه قائلاً ” أن مؤمن زكريا قد فوجئ بأنه تمكن من الدخول إلى غرفة تبديل الملابس والاحتفال مع اللاعبين عقب انتهاء المباراة والفوز، وكان لذلك تأثير إيجابي علي مؤمن زكريا فجعله في حالة سرور.

أما فيما يخص الجدارية التي أعدها جماهير الليفر إلي الفرعون المصري محمد صلاح فقال ” إنها كانت جميلة للغاية ونالت أعجبها، كذلك اختيار الصور كان موفق وجميل”.

أنهى محمد صلاح كلامه قائلاً ” إن قبل الذهاب إلى أي مباراة يمر هو وزملائه بالفريق علي هذه الجدارية، وهذا يعطيهم إحساس رائع وجميل، ويدل على مدى حب الجماهير، ويجعله يشعر بأنه قدم شيء لهذه المدينة والجمهور والنادي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال موضحين أهم ما قاله محمد صلاح يكشف كواليس حضور مؤمن زكريا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كذلك أبرز التصريحات التي صدرت عنه.