التخطي إلى المحتوى

عادت مرة أخرى أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تعود من جديد من أجل تتصدر قائمة الترند في جمهورية مصر العربية والوطن العربي خلال الساعات القليلة، بعد قيامها بتحرير محضر ضد طليقها حسام حبيب بعدم التعرض.

استيقظ الجميع على خبر استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب قسم الشرطة من أجل تحرير محضر بعدم تعرض طليقها حسام حبيب إليها مرة أخرى، بعد أن تواجد داخل فيلاتها.

"كان في ميعاد مسبق".. لماذا حررت شيرين عبد الوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب بعد التعرض؟

تفاصيل واقعة محضر حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

البداية عندما تلقى قسم شرطة ثان الشيخ زايد بلاغا يفيد باستغاثة المطربة شيرين عبد الوهاب من تعرض طليقها حسام حبيب إليها وابنتيها داخل فيلاتها بالمطرية.

وعلى الفور تحركت قوة من قسم شرطة الشيخ زايد برئاسة العقيد محمد ربيع، تحت إشراف الرائد هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد للوقوف على ملابسات الواقعة.

وعند انتقال قوة القسم إلى الفيلا فوجئت بتواجد المطرب حسام حبيب داخل الفيلا بالمطرية، ظهرت عليه علامات الاندهاش من تواجدهم.

وأكد حبيب لضباط القسم، على أن سبب تواجده داخل فيلا شيرين عبد الوهاب بناء اتفاق مسبق بينهما من أجل الاتفاق على مشروع فني جديد يجمعهما سويا.

فكانت المفاجئة عندما طالبت الفنان شيرين عبد الوهاب من قوة القسم بأخذ تعهد من خلال محضر على طليقها حسام حبيب بعد التعرض لها وابنتيها، خوفا من إلحاق الضرر بهن- حسبما قالت.

وكان قد آثار قصة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حالة من الاهتمام الواسع من قبل محبي ومتابعي جمهورية مصر العربية والوطن العربي، وذلك بعد حلاقة شعرها.