التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول التعاقد مع أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية في يونيو القادم، وذلك بعد نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي حل فيه الريدز في ثاني الترتيب وخسر اللقب لصالح فريق مانشستر سيتي.

ليفربول يعُلن عن أول صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب عالمي

وأعلن منذ قليل الموقع الرسمي للفريق الأول بنادي ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” التعاقد مع فابيو كارفالو لاعب فريق فولهام الإنجليزي بداية من 1 يوليو القادم مقابل 5 مليون يورو بجانب بعض المتغييرات في الصفقة التي لم يعلنوا عنها.

وكان كارفاليو صاحب الـ19 عامًا قد لعب دور رئيسي في تأهل فريق فولهام إلي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب مع الفريق في 35 مباراة في جميع المسابقات وبالتحديد في الشامبيونشيب اخرز 10 أهداف وقام بصناعة 8 اهداف اخري بقيادة المدرب ماركو سيلفا.

وظهر اللاعب رفقة فريق فولهام في دوري الدرجة الأولي في العديد من المناسبات والتي وصلت إلي اربعة في الموسم السابق، وسجل أول هدف له في بطولة الدوري الإنجليزي كانت ضد فريق ساوثهامبتون خارج ارضه وبالتحديد في مايو 2021.

واجمالا لعب فابيو مع فريق فولهام في الاكاديمية في 44 مباراة ومن خلالها لعب مع منتخب البرتغال تحت 21 عامًا بعد أن مثل منتخب إنجلترا ولكن حول وجهته إلي البرتغال

ويسعي فريق ليفربول في الايام القليلة المقبلة من التعاقد مع بعض اللاعبين في بعض المراكز من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل حصد الالقاب خاصة ان خسر لقب الدوري الإنجليزي يوم أمس الأحد.