التخطي إلى المحتوى

اجتذبت تجربة “بيت الرعب المخيف” في “سيتي ووك” العديد من الزوار خلال حقبة جدة، حيث عرضت العروض والتجارب المثيرة، سيقضي زوار “سيتي ووك” وقتًا ممتعًا بين المناطق التسع في المنطقة، يتمتع الزوار وخاصة الشبان والشابات بتجربة جديدة في بيت الرعب تضم مغامرين وعشاق الرعب في منطقة منعزلة مجهزة بأدوات ومعدات خاصة لتجربة مغامرات مثيرة لا تنسى، لاحظ أنهم في انتظارهم.

بيت الرعب المخيف” في “سيتي ووك”

تجذب أحداث الرعب الجمهور للذهاب في مغامرات صيد الزومبي وزيارة المنازل المهجورة وتجربة العديد من الأنشطة المثيرة، بالإضافة إلى معرض أفلام الأشباح، الذي يعد تجربة تفاعلية رائعة للجماهير، أحداث الأفلام مثل غرفة الهروب Night of the Living Dead حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض المخيفة في مدينة قرى الرعب والهروب من غزو الزومبي. مسلسلات أفلام في تخصصات متعددة تتعلق بأبطالها وأكثر.

حقائق مثيرة للاهتمام في بيت الرعب المخيف

تعد منطقة Citywalk واحدة من أكبر المناطق في موسم جدة وتضم تسعة مناطق ترفيهية مختلفة، بما في ذلك أول حدث داخل المدينة مثل تجربة البالون أو أداء Hot Wheels، يضم Citywalk أيضًا أول قرية أنيمي في العالم، Waterful Food Hall، والتي تضم مجموعة من المتاجر التي تلبي جميع أذواق الأسرة، بالإضافة إلى مجموعة بارزة من المطاعم والمقاهي.