التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحف الاسبانية في تقاريرها عن الصفقة الجديدة لريال مدريد بعد الفشل في التعاقد مع كيليان مبابي النحم الفرنسي وأعلنت ان الصفقة سوف سوف تكون من اهم صفقات الموسم بالنسبة لريال مدريد لتدعيم صفوف الفريق الاول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يرغب في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على مطالب كارلو أنشيلوتي حيث كان ريال مدريد كان يضع اهتمامه الأول لحسم صفقة كيليان مبابي، وبعد فشلها بدأ في النظر لصفقات أخرى يحسمها في الميركاتو الصيفي.

ريال مدريد يستهدف نجم مانشستر سيتي:

وفقا لما ذكرته صحيفة”ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد لديه اهتمام بالتعاقد إيلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2023 المقبل، واللاعب لديه رغبه في خوض تجربة جديدة ، وأشارت التقارير ان ريال مدريد قد وضع بالفعل جوندوجان ضمن قائمة اهتماماته لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

فشل صفقة مبابي

يذكر ان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كان قريباً من الانضمام إلى ريال مدريد وبالفعل توصل لاتفاق وكان سيرحل مجانا عن النادي الباريسي ولكن قراره النهائي الذي جاء كالصاعقة على إدارة ريال مدريد كان البقاء في سان جيرمان، ووفقا لما ذكرتة صحيفة “الماركا” فإن ريال مدريد يبحث عن الحصول على صفقة قوية لتدعيم مركز الهجوم بعد فشل ضم مبابي.