التخطي إلى المحتوى

أنت تستحق أسبانيا! حرفيًا، إنه يستحق الاستمتاع بالعديد من روائع وكنوز الدولة، بما في ذلك القلاع التاريخية والقصور والأسواق والباييلا والكالديراس ومارميتا والمطاعم التي تضم مجموعة متنوعة من الجبن والشواطئ الجميلة وصيد الأسماك ومناظر غروب الشمس الخلابة. معرض فني وتصميم معماري مذهل على مر القرون، تركت الثقافة المختلطة علامة رائعة على البشرية، تاركة التنوع الأسطوري في الجبال والبراكين والمستنقعات والغابات والأنهار والوديان والمنحدرات والبحيرات. أنت تقترب من منتخبي ريال مدريد وبرشلونة الوطنيين في مجموعة متنوعة من المغامرات والرياضات التي تناسب الجميع، لكن هل ما زلت مستعدًا أو بدأت للتو في حجز التذاكر الخاصة بك؟

أسبانيا في عيد الأضحى

ترحب بك إسبانيا بحرارة على مدار العام، ولكن إذا كنت تفكر في زيارة الصيف المقبل، فيمكنك قضاء أكثر من خمسة أيام في عطلة عيد الأضحى، اختر البرنامج الذي يناسبك في ثلاثة برامج سياحية مختلفة في المجالات الثلاثة التالية!

3 أيام في الأندلس

في هذه الوجهة، يمكنك رؤية الجواهر المعمارية الحقيقية، بما في ذلك الآثار الإسلامية الرائعة، وبين غرناطة وإشبيلية وقرطبة ومالقة، سوف تسحر ما تراه!

الأندلس في جنوب إسبانيا يوفر إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ​​وإطلالات بانورامية على الجبال الشاسعة. ها هي اقتراحاتنا لقضاء عطلة خاصة!

اليوم الأول: إشبيلية

يمكنك الوصول إلى محطة Seville Santa Justa بواسطة قطار AVE عالي السرعة من محطة Puerta de Atocha في مدريد (ساعتان و 20 دقيقة) أو محطة Barcelona Sants (5 ساعات و 50 دقيقة)، أو يمكنك السفر بالطائرة إلى مطار San Pablo في إشبيلية.

من بين مناطق الجذب التي يجب مشاهدتها في إشبيلية، يعد Palace de Larque أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. تحيط بها حديقة تبلغ مساحتها حوالي 7000 متر مربع، بما في ذلك بساتين البرتقال، وهي تجسد عظمة التاريخ العربي الأندلسي!

تعتبر السلالم الإسبانية ومتنزه ماريا لويزا من الأماكن التي يجب زيارتها أيضًا. اركب عربة في رحلتك الاستكشافية.

قم بزيارة متحف مصارعة الثيران في حلبة لا مايسترانزا لمصارعة الثيران.

لا تنس التقاط أجمل الصور للبرج الذهبي ونهر الوادي الكبير. لا تغادر المدينة قبل مشاهدة عرض الفلامنكو أو زيارة متحف الفلامنكو للرقص، أول متحف من نوعه في العالم.

اليوم الثاني: قرطبة

كانت عاصمة الدولة الأموية، وهي مدينة تراث عالمي وهي الآن واحدة من أهم المراكز الثقافية في العالم. تشتهر المدينة بساحاتها المزهرة والحفلات والحافلات العربية واستعراضات الخيول الموجودة في الإسطبلات الملكية.

يشبه التنقل في المدينة الانتقال من موسم إلى آخر! قم بزيارة مسجد قرطبة الكبير وتوقف عند قوس قرطبة أو الجسر الروماني. هنا يمكنك الاستمتاع بأحد أفضل المناظر للمدينة، وخاصة غروب الشمس.

يقع Madinato Alzafra على بعد 8 كم فقط من مدينة قرطبة، الذي بناه عبد الله الثالث عند سفح سييرا مورينا وأمرته منظمة اليونسكو ليكون أحد مواقع التراث العالمي في عام 2018.

اليوم الثالث: غرناطة

استقل قطار AVE عالي السرعة من محطة قرطبة المركزية إلى غرناطة عند سفح جبال سييرا نيفادا (ساعة و 33 دقيقة)، على بعد ساعة واحدة من البحر.

يمكن العثور على التراث الإسلامي الرائع، الذي يمثل مفترق طرق للحضارة القديمة، في الطهي والحرفية والهندسة المعمارية. الشوارع هنا نابضة بالحياة دائمًا ومليئة بالقهوة. هناك يمكنك تجربة بعض المأكولات المحلية في المنطقة.

أشهر معالم المدينة هو قصر الحمراء، وهو عبارة عن مجموعة من المباني والحدائق التي يعود تاريخها إلى مملكة بنيال الأحمر التي حكمت المدينة. في الصيف، ستكون العديد من الأماكن والحدائق مكانًا لمهرجان غرناطة الدولي للموسيقى والرقص.

احرص على زيارة المنطقة المجاورة لـ Virgin Piazin، والتي تتكون من أزقة ضيقة ومنازل نموذجية تجسد العمارة العربية. أيضًا، لا تنس تجربة الشاي في المقهى الرائع في Cardedane Eva.