التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والهلال ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

الاتحاد والهلال

وقبل ان نستعرض معكم القنوات الناقلة لتلك المباراة فإن فريق الاتحاد يحتل المركز الأول في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد واحد وستون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في تسعة عشر مباراة وتعادل في اربعة مناسبات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

بينما يحتل فريق الهلال المركز الثاني برصيد خمسة وخمسون نقطة جمعهما من لعب ستة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ستة عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ثلاثة مباريات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

وأعلنت شبكة قنوات السعودية الرياضية نقل المباراة عبر قناة SSC1 HD وSSC1 SD الناقلة الحصرية لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، علي أن يتولي التعليق علي مباراة الاتحاد والهلال كلاً منهما فهد العتيبي وأحمد النفيسة وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح