التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الاتحاد والهلال في بطولة الدوري السعودي الممتاز بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي يعتبر الحاسمة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والهلال اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي سوف تقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب والتي اقيمت في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي انتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف المباراة كلاً من سالم الدوسري واوديون إيغالو لصالح فريق الهلال بينما سجل هدف الاتحاد الوحيد اللاعب هارون كمارا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات المباراة عبر قناة SSC1 HD المفتوحة علي أن يتولي التعليق علي المواجهة المرتقبة المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي الذي يستمتع به العديد من الجمهور في الوطن العربي.